كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية

  • وقت الافراج:2024-04-19 16:47:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:155
  • وصف سريع:

    كانتورا,عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية

محتوى المقال

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , والحد من إغلاق الضرر .

كانتورااختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

النفط مغمورة محول

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف ,كانتوراالنفط مغمورة محول, جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .


كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

محول اختبار الأذن

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

موسوعة المعرفة بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .


كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية



العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

استراتيجية التعبئة والتغليف موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة ,كانتورامحول الشبكة الوطنية, عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

كانتوراتجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ,كانتوراقبل تركيب مربع محطة المحولات, واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

شفة سطح متفاوتة وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

الألزاسمعلومات المنتج الأخرى
  • سانتياجوالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدالسوق في طريقه إلى الارتفاع

    سانتياجوالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدالسوق في طريقه إلى الارتفاع

  • سينسانيعالية التردد إمدادات الطاقة محولفهم سبب التآكل وإصلاحه بسهولة

    سينسانيعالية التردد إمدادات الطاقة محولفهم سبب التآكل وإصلاحه بسهولة

  • انديانابوليسالتلقائي مصغرة رفع الجدولمراجعة أسبوعية لمؤشر الأسعار

    انديانابوليسالتلقائي مصغرة رفع الجدولمراجعة أسبوعية لمؤشر الأسعار

  • هايموقع رفع منصة السيارةكيفية إجراء الصيانة خلال الموسم

    هايموقع رفع منصة السيارةكيفية إجراء الصيانة خلال الموسم

  • سانتا آنارفع هيدروليكي منصةمجموعة واسعة من التطبيقات

    سانتا آنارفع هيدروليكي منصةمجموعة واسعة من التطبيقات

  • داندونج شيالكهربائية الصغيرة بكرة مصعدالطريقة الصحيحة للفتح

    داندونج شيالكهربائية الصغيرة بكرة مصعدالطريقة الصحيحة للفتح

  • داندونج شيالتلقائي بالكامل رفع منصةجودة ممتازة

    داندونج شيالتلقائي بالكامل رفع منصةجودة ممتازة

  • داندونج شيرفع هيدروليكي منصةمضادات الأكسدة

    داندونج شيرفع هيدروليكي منصةمضادات الأكسدة

  • استدعى:تذكير: معلومات كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية ، توفر لك كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية من شركتنا ، وخدمة كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية. كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كانتوراما هي حماية النفط مغمورة محولعملية المعالجة السطحية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!